برودوكتكنتنت موقف: الصفحة الرئيسية / المنتج / B5000 اللب صب آلة البيض البيض

في الخارج: لقد أصبح ورقة في العالم كبيرة الصناعي. جميع أنواع الورق والمنتجات الورقية عميقة في جميع جوانب حياة الناس، والمنتجات صب اللب هي أيضا قادرة على تطوير مثل هذه البيئة، فإن بعض البلدان المتقدمة اللب ديه 80 سنة من التاريخ. حاليا، فرنسا، الولايات المتحدة، اليابان، كندا، أيسلندا، بريطانيا، الدنمارك، سنغافورة، وهولندا، وصناعة لب تشكيل دول أخرى لديها بالفعل على نطاق كبير. في الولايات المتحدة، ومنتجات صب عجينة الورق هي في الأساس ورقة، ما يقرب من 450،000 طن من الورق سنويا، ومعدل نمو سنوي 40٪ منذ عام 1994، ازداد سنة 2000 حتي 81000000 طن. منذ عام 1989، والولايات المتحدة، حوالي 600 مصنع إنتاج اللب والورق والورق المقوى والمنتجات ذات الصلة. منها 200 هي أساسا استخدام نفايات الورق والمواد الخام، و 300 في عملية الإنتاج استخدام 50٪ من نفايات الورق. طلب كبير على التعبئة والتغليف صب اللب، فقد أصبح ثالث أكبر مستهلك للصناعة الورق المعاد تدويره.

المحلية: تطوير اللب صناعة صب في بلادنا منذ ما يقرب من 20 عاما. منذ 1980s، وهونان، وبكين وشاندونغ وجيانغسو وإدخال خطوط إنتاج صب اللب الأجنبي لإنتاج أطباق البيض. وهي تستخدم أساسا 1984 مصنع هونان صب اللب استثمار 10 مليون يوان من فرنسا لتقديم طبل التلقائي خط إنتاج اللب صب لإنتاج أطباق البيض، وهذا هو بداية صب اللب الصين. في أواخر 1980s، بدأت الصين للدراسة الخاصة خطهم صب عجينة الورق الخام. في عام 1988، وضعت الصين أول لب تشكيل خطوط الإنتاج المحلية، لا سيما في علبة البيض، علبة البيرة، وعلبة الفاكهة، والمنتجات واحد، بدرجة منخفضة. من بداية 1990s، وتستخدم منتجات لب مصبوب التعبئة والتغليف للمنتجات الزراعية، والأجهزة المنزلية، والإلكترونيات، والأجهزة وغيرها من المنتجات.

بعد عام 1994، وتطوير صناعة صب اللب لديها قفزة جديدة في منطقة دلتا قوانغدونغ نهر اللؤلؤ، وتطور المدن الساحلية مركزية J، وإنتاج منتجات صب عجينة الورق واصطف التعبئة والتغليف المصنعين، ويتركز أساسا إنتاج علبة البيض في هونان شاندونغ وخنان وبكين وغيرها من الأماكن. مجموعة من المزيد من التصميم وتصنيع المعدات المصنعين صب اللب، مثل شيانغتان مصنع صب اللب. ووفقا لاحصاءات غير مكتملة، منتجات صب اللب ومعدات الإنتاج ويعمل بها حاليا أكثر من 200 التوزيع في جميع أنحاء البلاد.

منذ عام 1994، جنبا إلى جنب مع تأثير السياسات البيئية المحلية والدولية والوعي الاجتماعي لحماية البيئة، والصناعة صب اللب في بلادنا وقد استثمرنا الكثير من الموارد البشرية والمالية. من خلال الجهود المتقدمة لتلبية شروط مصبوب وجبة خفيفة اللب، والأطباق والصحون وغيرها، الأمر الذي يتطلب معدات الإنتاج والتكنولوجيا، وصفات، والصحة والمؤشرات الفيزيائية والكيميائية لتناول وجبة خفيفة مرتفعة. وذلك من خلال الجهود التي تبذلها غالبية الباحثين، واستمر الدعم القوي للسلطات الوطنية منتجات وجبة خفيفة صينية لتحسين. لدينا صب اللب تكنولوجيا الإنتاج والمعدات وعلى بعض مؤشرات الأداء وصلت إلى مستوى متقدم في العالم.