برودوكتكنتنت موقف: الصفحة الرئيسية / المنتج / B5000 اللب صب آلة البيض البيض

حثت اللب والورق جمعية الإندونيسية (APKI) ان تسعى الحكومة وسياسة الضرائب على الواردات المتبادلة مع دول الاسيان بيع اللب والمنتجات الورقية في إندونيسيا عقب تنفيذ مجموعة اسيان الاقتصادية (AEC).

"اذا كانوا التمسك ضريبة الاستيراد، لدينا أيضا لجعل واحدة لجعلها عادلة والمعاملة بالمثل"، وقال نائب رئيس APKI روسلي تان يوم الاثنين.

وأشار روسلي أنه في الوقت الراهن فرضت اندونيسيا أي ضريبة الاستيراد لولب الورق والمنتجات الورقية واردة في تناقض مع تايلاند، الذي فرض 15 في المئة والفلبين بنسبة 17 في المئة إلى 20 في المئة، ماليزيا مع 10 في المئة وغيرها من نظرائهم آسيان مع ضريبة الاستيراد لا يقل عن 5 في المئة. ومن شأن سياسة متبادلة تساعد أيضا في صناعة الاندونيسية على المنافسة، مما يؤدي إلى المزيد من فرص العمل ليس فقط للسكان المحليين ولكن أيضا بالنسبة للسكان آسيان بأكمله.

"وسوف يساعد أيضا استيعاب التطور السريع في القطاعات الصناعية في المنطقة. وأضاف روسلي والصناعات إنتاج المزيد من المنتجات التي تحتاج إلى مزيد من التعبئة والتغليف أو كرتونة ".

واندونيسيا هي حاليا أكبر منتج التاسع الورق في العالم، مع المراكز الثلاثة الاولى كونها الصين والولايات المتحدة واليابان. اقرب منافسيه في البلاد هي الدول الاسكندنافية فنلندا والسويد، وتسوية في المركز السابع والثامن على التوالي.

كل عام وإندونيسيا تنتج حوالي 10 مليون طن من الورق من بطاقة انتاجية تبلغ 12 مليون طن، بالمقارنة مع الصين التي تنتج 93 مليون طن.

وبالاضافة الى ضريبة الاستيراد، ودعا APKI أيضا على الحكومة لتخفيف الواردات من المواد الخام، مثل الملح الصناعي من استراليا ورقة النفايات من الدول الأوروبية وسنغافورة.

في العام الماضي، بدأت الحكومة الحد من واردات الملح الصناعية في محاولة لحماية منتجي الملح المحلي.

"جعل وفقا لاحتياجاتنا في 1166000 طن. لا استيراد ما يصل إلى 2 مليون طن، دعونا رعاية مزارعينا جدا "، وقال الشؤون والثروة السمكية وزير البحرية سوسي Pudjiastuti سابقا.

ومع ذلك، وفقا لروسلي، وهناك حاجة أيضا الملح الصناعي غيرها من الصناعات، مثل صناعة الزجاج.

"الآن استيراد [الملح الصناعي] أصبح من الصعب جدا لذلك لدينا لاستخدام الملح المنزلية بدلا من ذلك على الرغم من أن الملح لا تناسب حقا آلات والنتائج في ورقة أقل جودة لدينا"، وقال المسؤول الذي طلب الحكومة لإلغاء قيود على استيراد الملح الصناعي.

ووفقا لشؤون الثروة السمكية ووزارة البحرية، وتقف الطلب الوطني على الملح حاليا في 4020000 طن سنويا، تضم 2050000 طن للاستخدام الصناعي و1970000 طن للسوق الاستهلاكية. مع المتوقع أن ينمو بنسبة 10٪ سنويا الطلب السنوي، ومن المتوقع الطلب على الملح لتصل إلى 4.5 ملايين طن بحلول عام 2017.

الوزارة تتطلع إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي في إنتاج الملح من الدرجة الصناعية بحلول نهاية هذا العام، تسارع من الموعد النهائي الأولي من عام 2017.

يأمل APKI ايضا ان الحكومة أن تراجع التنظيم على واردات نفايات الورق كما هو منصوص عليه في التجارة المرسوم رقم 39/2009 وزارة، الأمر الذي يتطلب المستوردين لدفع الدولة مساح Sucofindo للتحقق من محتوى السامة من نفايات الورق من الخارج قبل المستورد.

"، وهذا يضيف الى أن تكون تكلفة كبيرة ومضيعة للوقت" أكد روسلي.

وهناك حاجة إلى مواد كافية لأن من المتوقع أن الصناعة لنرى ما لا يقل عن زيادة بنسبة 6 في المئة في الطاقة الإنتاجية هذا العام.

وسوف تبدأ العديد من المصانع الجديدة المنتجة هذا العام، بما في ذلك مرافق المقرر أن تنتج 500000 طن في جنوب سومطرة. 250000 طن في رياو، 300000 طن في بيكاسي في جاوة الغربية. وحوالي 300،000 طن في جاوة الشرقية.